مؤشر الدايفرجنس الرائعة Awesome Oscillator Divergence Indicator

الدايفرجنس هو من اقوى طرق المتاجرة التي يعتمد عليها اي متاجر، فهو يحدث نتيجت اختلاف في حركة السعر الناتجة عن السعر والمؤشر، فمثلا يكون المؤشر قمة صاعدة على التي قبلها في حين يكون السعر قمة اقل من التي قبلها، فهنا يحصل دايفرجنس، ويمكن استغلال هذا الاختلال من خلال الدخول مباشرة على السعر، اما شراء او بيع حسب الفرصة. 


ومن اكثر ميزاته هو استوب صغير وهذف كبير وفي بعض الحالات مفتوح، لان دايفرجنس يصطاد مناطق الانعكاس، فممكن ان يكون الانعكاس هو مجرد تصحيح وممكن ان يكون تغير في الاتجاه العام للسعر.

وعموما دايفرجنس ليس موضوعنا بالاساس، لذلك فان كان هناك اهتمام بالموضوع فيرجى ترك ردود وساعمل موضوع عن طريقة المتاجرة به، ويكون الموضوع شامل، فموضوعنا اليوم هو عن المؤشر المعتمد في اصطياده.

هناك عدد من المؤشرات التي يمكن الاعتماد عليها، ومنها الماكد MACD  او STOCKASTIC  او RSI  وغيرها، لكن يبقى اكبر مشكلة في القصة هو اصطياد التغير من اوله حتى نكون في الطريق الصحيح، لذلك فقد تم ارفاق المؤشر Awesome Oscillator Divergence Indicator، فهو يعطي اشارة في الوقت المناسب، حتى نتمكن من معرفة التغير في الوقت المناسب.
مؤشر الدايفرجنس

فالمؤشر يعتبر من اقوى المؤشرات التي تحدد الدايفرجنس، ولتحميل 

اضغط هنا

"